📜 عزيزي العميل أو المستخدم،

تتعهد إدارة المتجر لك بما يلي:

  1. الخصوصية: عدم الإفصاح أو البوح بأي معلومات شخصية عن العملاء المشتركين معنا سواء كانت اسمًا أو مكانًا أو دليل وصول لأي جهة حكومية أو محلية قانونية كانت أو عرفية.
  2. الأمان: ليس بإمكان أي شخص الوصول إلى معلوماتك الخاصة بالاشتراك أو استخدامها أو تبادلها أو الاطلاع عليها سوى إدارة المتجر.
  3. الحماية: نستخدم أنظمة حماية عالمية ضمن عقود رسمية بشروط جزائية بين إدارة المتجر وشركة توفير الحماية للمتجر إلكترونيًا لمنع الاحتيال أو السرقة الإلكترونية أو الاطلاع على أي معلومات خاصة بالعميل.
  4. طرق الدفع: نوفر ونستخدم طرق دفع آمنة ومعروفة دوليًا ومحليًا لضمان بياناتك البنكية عند الدفع.
  5. الشفافية: نقر ونعترف ونفصح عن عدم إمكانية معرفة أو محاولة معرفة معلومات البطاقة البنكية الخاصة بالعميل وعدم القدرة على الوصول إليها حتى من قبل إدارة المتجر. نحرص على تعزيز الطمأنينة في قلوب مشتركينا.
  6. الدعم الفني: عدم التدخل في بيانات الاشتراك الخاصة بالمشترك أو التلاعب فيها إلا إذا كان هناك طلب صريح من صاحب الاشتراك للدعم الفني في التدخل والتعديل حسب رغبة المشترك.

 

بنود وشروط سياسة الاستخدام

  1. البلوغ: أنا شخص راشد وبالغ سن الرشد القانوني للدولة التي أسكن فيها.
  2. الموافقة: لا مانع لدي باستخدام اشتراك IPTV وأفقه ما أقول وأقرأ.
  3. الترخيص: لدي الصلاحية أو التخويل أو الموافقة بالدفع عن طريق البطاقة الإلكترونية التي سددت الرسوم بها (لمن كان تحت سن 18 أو السن القانوني أو سددت ببطاقة غير تابعة لك).
  4. المحتوى: تم إعلامي أن بعض المحتوى في بعض الباقات المتوفرة تحتوي على مواد سمعية ونظرية خادشة بشكل مباشر.
  5. المسؤولية: أعلم وأقر أن ما سأقوم بمشاهدته واستخدامه من تطبيقات يتبع لحريتي الشخصية وأنا المسؤول الأول عن اختياري وأتحمل كافة التبعات القانونية والعرفية.

سرد ملحق بالشروط

بمجرد الاشتراك من خلال المتجر في أي باقة تحتوي على محتوى أو مادة سمعية أو نظرية، فهذا يعني أنك قرأت الشروط أعلاه ☝🏼 ووافقت على شروط وبنود الاستخدام وأنك بالغ سن 18 أو السن القانوني حتى وإن كنت تحت السن القانوني للدولة التي تسكنها، فهذا يعني أنك حاصل على موافقة ذوي الأمر وأصحاب القرار بالنيابة عنك وسُألت عن الموافقة وعلى إثرها وافقت بالاشتراك طوعًا على أنك مخول وسُمح لك باستخدام طرق الدفع على الإنترنت من خلال المتجر. ولا مانع لديك إذا كانت المادة المعروضة أو جزء منها تحتوي على محتوى خادش أو فوق سن البلوغ للدولة التي تسكن فيها وعلى إثر ذلك وافقت وتم الاشتراك..

 

يسعدنا ويشرفنا اطلاعكم وشكرًا لتفهمكم ذلك.

شكرًا لكم،

إدارة الموقع.